| 0 التعليقات ]

قامت شركة مايكروسوفت  بإطلاق الإصدار النهائي من متصفحها للإنترنت ( إنترنت اكسبلور 9  ) وذكرت شركة مايكروسوفت أن من أهم مميزات الاصدار التاسع أنه سريع  و يدعم الصور والفيديوهات بشكل أفضل  وذكرت الشركة قيامها بتطوير إداراة التحميلات والتحكم في الخصوصية .
و يستجيب الإصدار بشكل أفضل مع الصفحات وعلامات التبويب الجديدة حيث يتم فتحها بشكل أسرع ويمكن الاعتماد عليه يمكنك الآن الحصول على المعلومات التي تهمك من خلال خطوات أقل فمن خلال نقرة واحدة يمكنك الوصول إلى بريد الويب الخاص بك أو مواقع الأخبار المفضلة أو أي من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت .


تصميم انسيابي :-
أول ما سوف تلاحظه عندما تفتح Internet Explorer 9 هو واجهة المستخدم المضغوطة. ويمكن الوصول إلى معظم وظائف شريط الأوامر، مثل "طباعة" أو "تصغير / تكبير" عن طريق النقر فوق الزر "أدوات"، وتظهر المفضلة عندما تنقر فوق الزر "المفضلة" وبخلاف ذلك، يمنحك Internet Explorer عناصر التحكم الأساسية التي تحتاجها، ويمكّن الويب ليكون مركز الاهتمام .

المواقع المثبتة :-
إذا قمت بانتظام بزيارة صفحات ويب معينة، فعندئذٍ تسمح لك "المواقع المثبتة" بالوصول إليها مباشرة من شريط المهام الموجود على سطح مكتب Windows 7 .
تثبيت المواقع على شريط المهام الخاص بك للتنقل الفوري
يعد تثبيت الموقع أمرًا بسيطًا للغاية: اسحب أيقونة الدبوس الموجودة في شريط العناوين (أو أيقونة موقع ويب من الصفحة "علامة تبويب جديدة") إلى شريط المهام — ستظل أيقونة موقع ويب في مكانها حتى تقوم بإزالتها. عندما تنقر فوق الأيقونة لاحقًا، عندئذ سيفتح موقع الويب في Internet Explorer.
وفي أي وقت تفتح فيه موقع مثبت، سيظهر رمز موقع الويب أعلى المستعرض، حتى تكون لديك إمكانية وصول سهلة إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب. ويقوم الزران "الخلف" و"الأمام" بتغيير اللون ليتطابق مع لون الأيقونة .


عرض التنزيلات وتعقبها :-
يعد مربع الحوار "عرض التنزيلات" ميزة جديدة وقوية تقوم بحفظ قائمة قيد التشغيل من الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت وتقوم بإعلامك عند احتمال وجود أحد الملفات الضارة. كما أن هذه الميزة تمكّنك كذلك من إيقاف تنزيل مؤقتًا وإعادة تشغيله—إذا كان لديك اتصال إنترنت بطيء—وتوضح لك أين تجد الملفات التي تم تنزيلها على الكمبيوتر. ويمكنك كذلك مسح القائمة في أي وقت .


علامات التبويب المحسنة :-
تسمح لك ميزة الاستعراض المبوب بالانتقال بسهولة بين صفحات ويب المفتوحة المتعددة في نافذة واحدة، ولكن ربما تكون هناك أوقات تريد فيها الاطلاع على صفحتين مبوبتين في نفس الوقت. تسمح لك علامات التبويب "سحب سريع" بسحب علامة تبويب من Internet Explorer لفتح صفحة ويب الخاصة بعلامة التبويب في نافذة جديدة و"محاذاتها" للعرض جنبًا إلى جنب.


صفحة علامة التبويب الجديدة :-
تقوم الصفحة "علامة تبويب جديدة" المعاد تصميمها بعرض المواقع التي تزورها غالبًا وتصنيفها حسب اللون لتمكين التنقل السريع. يوضح شريط مؤشر المواقع عدد المرات التي تزور فيها كل موقع، ويمكنك إزالة المواقع المعروضة أو إخفاؤها في أي وقت تريد .


بحث في شريط العناوين :-
يمكنك البحث مباشرة من شريط العناوين إذا أدخلت عنوان موقع ويب، فستنتقل مباشرة إلى موقع الويب وإذا أدخلت مصطلح بحث أو عنوانًا غير كامل فسيتم إطلاق بحث باستخدام محرك البحث المحدد حاليًا انقر فوق شريط العناوين لتحديد محرك البحث الخاص بك من الأيقونات المسرودة أو لإضافة محركات بحث جديدة .


شريط الإعلامات :-
يمنحك شريط الإعلامات الذي يظهر أسفل Internet Explorer معلومات مهمة عن الحالة عندما تحتاجها، ولكنه لا يجبرك على النقر فوق سلسلة من الرسائل لمتابعة الاستعراض .


مرشد أداء الوظائف الإضافية :-
بإمكان الوظائف الإضافية، مثل أشرطة الأدوات تحسين استخدام الاستعراض لديك، ولكنها قد تصيبه بالبطء ويخبرك مرشد أداء الوظائف الإضافية
عما إذا كانت هناك وظيفة إضافية تعمل على إبطاء أداء المستعرض الخاص بك ومن ثم يسمح لك بتعطيلها أو إزالتها .


تسريع الأجهزة :-
لتسريع الأداء، يستخدم Internet Explorer قوة معالج الصور الخاص بالكمبيوتر المعروف كذلك بالاختصار GPU لمعالجة المهام المليئة بالرسومات مثل دفق الفيديو أو الألعاب على الإنترنت وعن طريق الضغط على GPU، يقوم Internet Explorer بتقديم تجربة ويب أسرع وأكثر محاكاة للواقع .



التحميل


عدد التعليقات على هذه التدوينة : " 0 "

إرسال تعليق


من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه